منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دمعة فرح

اقلامكم طريقنا للابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أضرار فرقعـة الأصابع

كاتب الموضوعرسالة
دمعة معذب
دمعة مو سهل
دمعة مو سهل
دمعة معذب

أضرار فرقعـة الأصابع Empty
مُساهمةموضوع: أضرار فرقعـة الأصابع   أضرار فرقعـة الأصابع I_icon_minitimeالجمعة مايو 01, 2009 4:43 am

اقراو هذه النصيحة

أكدّت دراسة قام بها فريق من أطباء الأشعة بمستشفى (بلفاست)
أضرار فرقعة الأصابع على الصحة فقد اوضح الباحثون أن من اعتادوا على فرقعة الأصابع يتعرضون لأضرار بالغة في أربطة ومفاصل الأصابع وان الصوت المرتفع لفرقعة الأصابع يكون ناتجاً عن انخفاض حاد في الضغط خلال كبسولة المفصل تتسبب في تكوين فقاعة من السائل حول المفصل,على المدى الطويل تتسبب فرقعة الاصابع في خلل مزمن في المفصل فتجعل الشخص غير قادر على تحريك الاصابع طبعا في حالة الاكثار من الفرقعه او كما تحبوا نسميه ادمان فرقعة الاصابع.
دمعة معذب
دمعة مو سهل
دمعة مو سهل
دمعة معذب

مُساهمةموضوع: رد: أضرار فرقعـة الأصابع   أضرار فرقعـة الأصابع I_icon_minitimeالجمعة مايو 01, 2009 6:41 am

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييين الردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
دمعة معذب
دمعة مو سهل
دمعة مو سهل
دمعة معذب

مُساهمةموضوع: رد: أضرار فرقعـة الأصابع   أضرار فرقعـة الأصابع I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 5:49 pm

ويييييييييييييييييييييييييين الردود ......................................................

أضرار فرقعـة الأصابع
صفحة 1 من اصل 1