منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دمعة فرح

اقلامكم طريقنا للابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دونغا: بإمكان رونالدو العودة إلى المنتخب ::

كاتب الموضوعرسالة
دمعة معذب
دمعة مو سهل
دمعة مو سهل
دمعة معذب

دونغا: بإمكان رونالدو العودة إلى المنتخب :: Empty
مُساهمةموضوع: دونغا: بإمكان رونالدو العودة إلى المنتخب ::   دونغا: بإمكان رونالدو العودة إلى المنتخب :: I_icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 11:16 pm

أعلن دونغا مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم أن الفرصة ما زالت أمام رونالدو للعودة إلى منتخب بلاده إذا استعاد لياقته.

وقال دونغا في تصريحات لوسائل إعلام عن إمكانية عودة رونالدو إلى منتخب البرازيل: "إذا استطاع أن يعود إلى نفس حالته السابقة".

ويملك رونالدو رقماً قياسياً في عدد الأهداف المسجلة باسم لاعب واحد في كأس العالم، إذ أحرز 15 هدفاً في ثلاثة نهائيات منهم ثمانية أهداف في كأس العالم 2002 عندما قاد بلاده لإحراز اللقب.

وأحرز رونالدو هدف التعادل لفريقه كورينثيانز البرازيلي في مباراة قمة أمام بالميراس يوم الأحد الماضي وكانت تلك هي ثاني مباراة يخوضها منذ عودته بعد غياب دام 13 شهراً عن المباريات بسبب إصابة في الركبة.

ومنذ أسبوعين كان الكثير من البرازيليين يشكون في إمكانية عودته بقوة للملاعب بعد أن عوقب بغرامة بسبب العودة متأخراً إلى فندق يقيم فيه كورينثيانز.

وأضاف دونغا: "بالنظر إلى ما قيل عن رونالدو منذ أسبوعين وما يقال اليوم انه أمر جيد لكرة القدم فالملعب هو الفيصل كل ما يحدث خارج الملعب لا يعني الكثير".

وأشاد دونغا بعزم رونالدو على العودة بقوة بعد إصابته بتمزق في ركبته اليسرى مع فريقه السابق ميلانو الإيطالي في شباط/فبراير العام الماضي وهي ثالث إصابة من هذا النوع يمنى بها خلال مشواره مع الكرة.

وتابع دونغا قائلاً:"رأيت عزمه القوي على العودة إلى المنافسات وان يصبح لاعباً أفضل مما كان عليه وسعادته بلعب كرة القدم. انه أمر جيد جداً لكرة القدم البرازيلية ونأمل أن يلعب المزيد من المباريات ويحرز أهدافاً أخرى".

لكن دونغا قال أن رونالدو ما زال يتعين عليه القيام بالمزيد من الجهد.غاب رونالدو عن المباريات لمدة 18 شهراً وفي الوقت الحالي يلعب لمدة 25 دقيقة فقط".

وصرح رونالدو في مقابلة مع تلفزيون غلوبو:"احلم بارتداء قميص منتخب البرازيل مرة أخرى كنت دائماً اشعر بالسعادة عند اللعب في كأس العالم. أنا متأكد إنني إذا عدت إلى أفضل مستوى لي فسوف أكون مفيداً للمنتخب البرازيلي".

دونغا: بإمكان رونالدو العودة إلى المنتخب ::
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المنتخب السعودي
» المنتخب السعودي
» قالووو عن المنتخب السعودي
» ذهاب لاعبين المنتخب للمطار