منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دمعة فرح

اقلامكم طريقنا للابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الصبر وفضلة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملك الالعاب
دمعة جايب معاه ملفه
دمعة جايب معاه ملفه

الصبر      وفضلة Empty
مُساهمةموضوع: الصبر وفضلة   الصبر      وفضلة I_icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 8:36 pm

يا ايها الناس اتقوا الله تعالى واعلموا ان الصبر من الايمان بمنزلة الراس من الجثمان فمن لاصبر له فليس له يقين ولا ايمان وقد امر الله بالاستعانة با الصبر والصلاة على جميع الامور اخبر ان الصابرين لهم الدرجات العالية الخير والاجوور فقال مخبرا عن دار اهل القرار جنات عدن يدخلونها ومن صلح من ابائهم وازواجهم وذرياتهم والملائكة يدخلووون عليهم من كل باب سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار [list=1][*] انتظر خطب عن الصبر santa
امير مكه
دمعة نشيــــط
دمعة نشيــــط
امير مكه

الصبر      وفضلة Empty
مُساهمةموضوع: تحيه   الصبر      وفضلة I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2009 4:18 pm

السلام عليكم يا ملك الالعاب

انا بقول شي بس ترا مو حديث ولا خطبه

الصبر مفتاح الفرج cheers Basketball
دمعة معذب
دمعة مو سهل
دمعة مو سهل
دمعة معذب

الصبر      وفضلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصبر وفضلة   الصبر      وفضلة I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 5:42 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ياملك الالعاب وان شاء الله التقدم والنجاح

الصبر وفضلة
صفحة 1 من اصل 1