منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
ههه عندنا كاشف يلقط الى مو هم مسجلين اذا كنت عضو سجل الدخول واذا كنت زائر سجل والله ترى المنتدى فلا بوجودكم يلاعاد سجلوا عشاني لاتكسروو خاطر ترى انا في انتظاركم
منتديات دمعة فرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دمعة فرح

اقلامكم طريقنا للابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبر عااااجل : إنتحااار أبو هاجووس العدوو الأوول للبناااات !! شوفوا صورته وهو منتحر :(

كاتب الموضوعرسالة
عنب توت تجنن موت
دمعة نشيــــط
دمعة نشيــــط
عنب توت تجنن موت

خبر عااااجل : إنتحااار أبو هاجووس العدوو الأوول للبناااات !! شوفوا صورته وهو منتحر :( Empty
مُساهمةموضوع: خبر عااااجل : إنتحااار أبو هاجووس العدوو الأوول للبناااات !! شوفوا صورته وهو منتحر :(   خبر عااااجل : إنتحااار أبو هاجووس العدوو الأوول للبناااات !! شوفوا صورته وهو منتحر :( I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 5:50 pm

سلملم سلااااااااااامات متتالياااااااااااات ياغرنوووقين وغرنوووقات Very Happy

شسمهـ أبائي المدرسين امهاتي الأبلات إخواني الطلاب أخواتي الطالبات pale
ولايهونون الفراشين والفراشات bom

الموووهم فالأهم

لربما يعني ولقد انني مافيي كثرة حكي عشان وشسمه قرب وقت الرقاد
وقد قالت العرب قديما ً : رقدت الأبل ! أي : إذا تعشت مرقوق بالقرع وخمدت على فراشها

عاد شسمهـ أنااا عارفه انكم راح تنبسطون من الصوووره اللي بصقعها لكم فيذ11 بعد شوويات
ويمكن تتقرفون عاد شسمهـ تصطفلوا منك لووه <<< كلي تبن بس :emot16:

المراااد حبيت ابشركم ان ابوو هاااجوس مرعب النفوووس قد أقدم على الإنتحار وكل عام وانتم بخير <<< ينعن شكلكي ماتعرف تكتب تعزيه

تصدقووون ماش عجزت اكتب مووضوع من دوون ما أبربر فيه وأدق حنتس وأفلها وربك يحلها <<< وش تحسبه يابوو

الا على طاااري فلها وربك يحلها سمعتوا آخر نكته : :emot115:

يقووولكم في مكه أمتنعت التكرونيااات عن جمع الأكياس والتفتيش في النقايات تحت شعار :
(( لا تشيلي قووماماا .. إنتي من اهلوو اووباماا )) <<<< يامصلك وياملغك وياشينك وياحلوك Embarassed

معنى الشعار لغير الناطقين باللغه الإيطاليه :

يعني شسمهـ لاتشيلن القمامه وبمعنى آخر الزباله .. أنتي من أهل أوباما (الرئيس الأمريكي)
يعني مسوين فيها اننا تطورنا وصارت لنا نفووذ وسلطه في العالم الخارجي <<< اووما انت ياعمرو موسى

فاصل مفصوول / ماتلاحظوون اني ماوريتكمـ الصووره
طيب اصبروا ياملا البريعصي

درعمواا تحت وبتشوفون أبو هاااجوس وهو منتحر ولاحول ولا قوة إلا بالله

ملاحظه صغننه / أصحاب الحس المرهف والقلووب الرقيقه ولايهونون اليااااااي ما أنصحهم يشوفون الصوره وقد انذر من أعذر <<< هو تسذاا المثل ولا العكس :emot16:

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

خبر عااااجل : إنتحااار أبو هاجووس العدوو الأوول للبناااات !! شوفوا صورته وهو منتحر :( Nzh17730

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فرصه سعيده ياحلووووووين مع هالأطخم المشنوووق <<<< ياوالله بيلعنوون خامسي ألحين يامدحتي و ماقلت :emot65:

سي يووو هواااريو فملي نيم نك نيم نك تااار سأوديا أريبيا ستر دي وسلامتكم <<< يسمع بالعنقليزي

مع تحياتي
محبتكم المخلصه الأستاذ هالدكتوره السباكه ركن متقاعده عاقده الأنكحه / بنوته

الله يذكركم بالخير يا أصققائي الغرنووقين
pale pale

خبر عااااجل : إنتحااار أبو هاجووس العدوو الأوول للبناااات !! شوفوا صورته وهو منتحر :(
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خبر عااااجل : إنتحااار أبو هاجووس العدوو الأوول للبناااات !! شوفوا صورته وهو منتحر :(
» شوفوا شو داخل مخـــابي الشبــاب!!!!